موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مرتضى منصور : شيكابالا لاعب مهم وله دور كبير مع الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن شيكابالا قائد الفريق الأبيض له دور كبير مع لاعبي الفارس الأبيض داخل وخارج الملعب، وذلك بسبب امتلاكه خبرات كبيرة .

وأضاف منصور في تصريحات صحفية اليوم، شيكابالا تحمل الكثير مع الزمالك في سنوات صعبة، والأعوام الحالية يحصد البطولات مع الفريق وهو ما يستحقه اللاعب .

وتابع منصور : محمد عبدالغني لاعب الزمالك من أفضل المدافعين في مصر، وتلقينا عروضا لرحيله في الصيف الحالي ولكن مجلس الإدارة رفض بكل تأكيد بسبب تمسك المدرب فيريرا باستمراره .

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل المقرر لها يوم الجمعة المقبل  في قطر .

وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد نديم – السيد عطية .

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد  – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور –  زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا”  – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله “نيمار”.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد لوسيل بحضور 80 ألف مشجع.

ويحصل الفريق الفائز ببطولة كأس سوبر لوسيل على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، بينما سيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار .

 

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات