موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم للتحقيق بمركز بلبيس

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الصحية بمركز بلبيس للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين .
وكان الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام قد تقدم بتقرير للعرض على المحافظ بنتيجة مرور اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية على عدد من المنشآت الصحية بمركز بلبيس لمتابعة سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وقد أسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي :
· عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد بما يفيد الغياب قرين ١٥ من العاملين بمقر الوحدة الصحية بالكفر القديم التابعة للإدارة الصحية بمركز بلبيس ولم يتقدموا بأي أجازات أو راحات وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات .
· عدم تواجد ٣ من العاملين بمقر الإدارة الصحية بكفر إبراهيم العايدي التابعة للإدارة الصحية بمركز بلبيس ، وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد قرين ٨ من العاملين بالوحدة بما يفيد الغياب.
ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم .
أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة الصحة بإستمرار تكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل وتحسين مستوي الأداء والإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية و العلاجية المقدمة للمواطنين .

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات