موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُكرم الحاصلين على دورة أساسيات التحول الرقمي بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات

بمنحهم شهادات تقدير

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدورات التدريبية تهدف إلى تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري والتدريب على إستخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة لضبط منظومة العمل وتحسين مستوي الآداء وذلك تماشياً مع خطة الدولة ودعماً لجهود تحقيق التنمية الشاملة ولتقليل زمن الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطن الذي يأتي في قلب عملية الإصلاح الإداري.
جاء ذلك خلال مشاركته إحتفالية المحافظة لتكريم 68 من الحاصلين على شهاده إجتياز دورة أساسيات التحول الرقمي بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ، وذلك بمنحهم شهادات تقدير تشجيعاً لهم وتقديراً لأدائهم المتميز خلال مشاركتهم الفعالة في الدورة بما ينعكس علي تطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
طالب المحافظ المكرمين بتطبيق ما تم دراسته خلال الدورات التدريبية من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري ، مؤكداً إستمرار تنظيم الدورات التدريبية في كافة المجالات والتخصصات المختلفة لصقل مهارات العاملين وإعداد كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية.
ولنشر ثقافة التدريب لجميع فئات المجتمع.. قرر محافظ الشرقية تنفيذ دورات تدريبية بمراكز فاقوس والحسينية وبلبيس لخدمة أهالي منطقتي الشمال والجنوب وتوفير الوقت والجهد ومشقة الإنتقال والوصول لأكبر شريحة من المواطنين للإستفادة من الدورات المقدمة في مختلف المجالات.
أعرب المكرمون عن إمتنانهم لإستقبال المحافظ لهم وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير نظراً لإجتيازهم الدورة التدريبية ، مؤكدين جاهزيتهم للبدء فوراً في تطوير وتحسين منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
حضر التكريم الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتورة ناهد مصطفي الخبير الوطني للتخيط الاستراتيجي وتنمية الموارد البشرية والأستاذ ممدوح الشرقاوي مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية بالديوان العام.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات