موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حيي أول وثان بإستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية ومتابعة نوبتجيات عمل النظافة على مدار اليوم لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.
جاء ذلك خلال جولته الليلية بشوارع مدينة الزقازيق للوقوف على إجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء والطاقة بالشوارع والميادين العامة بما لا يخل بأمن وسلامة المواطنين.
بدأت جولة المحافظ بتفقد شوارع ( الجلاء والقنطرة وكفر الزقازيق وترعة المسلمية وميادين الصاغة والمنتزه وعرابي )، للتأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم ومواعيد الغلق المحددة , مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
كما حرص محافظ الشرقية على لقاء عدد من المواطنين للتعرف على أرائهم ومتطلباتهم، مؤكداً حرصة الدائم على التواصل مع المواطنين لمناقشتهم في الموضوعات التي تتعلق بما تشهده المحافظة من أعمال تطوير وتجميل.
وقال المحافظ نعمل جميعاً للصالح العام وتحسين مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.
قدم المواطنون الشكر لمحافظ الشرقية لتواجده الدائم بالشارع وحرصه على متابعة أعمال الرصف والتطوير والتجميل الجارية بالشوارع لتهيئتها أمام حركة السيارات والمارة.
وخلال تواجده بالشارع إلتقى محافظ الشرقية بشاب من ذوي الهمم وتعرف على إحتياجاته موجهاً رئيس حي ثان بتلبيتها فوراً.
أشاد محافظ الشرقية بتواجد رجال المرور والأمن بالشارع لتنظيم الحركة المرورية وتأمين المنشآت الحيوية والهامة و إعادة الإنضباط للشارع ليشعر المواطن بالأمن والأمان.
رافق المحافظ في الجولة المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات