موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

غلق مطعم كبدة البرنس في إمبابة

أغلقت حملة لمحافظة الجيزة مطعم كبدة البرنس الشهير في إمبابة، في واقعة التعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاة.

وبحسب بيان لمحافظة الجيزة، مساء اليوم السبت، كثفت المحافظة حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة تعديات المحال العامة، والمنشآت التجارية والمطاعم والكافيهات على الطريق العام، للحد من المظاهر السلبية، وتوفير حرم آمن لسير المواطنين.

وتابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جهود حي شمال الجيزة، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق في تنفيذ حملات مكبرة بشارع طلعت حرب بإمبابة شملت التصدي لكافة مخالفات التراخيص والإشغالات والأغذية بالاشتراك مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري وإدارات رخص المحلات والبيئة والإشغالات، وممثلي شركات الغاز والكهرباء والمياه.

وأسفرت الحملة عن غلق عدد من المطاعم في شارع طلعت حرب للتعدي على حرم الطريق العام وافتراش أرصفة المشاة بوضع ترابيزات الطعام ومقاعد للجلوس وأفران وجريلات لتجهيز الطعام.

وأسفرت الحملات عن إزالة ورفع 72 حالة تعد للمطاعم على الطريق العام وأرصفة المشاة شملت (فاترينات – عربات مأكولات كبدة – ثلاجات – أفران أعداد – جريل – ترابيزات أعداد طعام – كراسي) وقد تم إيداعها مخازن الحي لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وتنفيذا للإجراءات الرادعة تم فصل التيار الكهربائي والغاز عن المنشآت، وتحرير محاضر بيئة واشغالات للمطاعم والمحال المخالفة.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الاحياء والمراكز بمواصلة جهود إزالة التعديات والاشغالات من الطريق العام وتوفير حرم آمن لسير المواطنين وشن حملات مكبرة يوميا لتحقيق الانضباط.

الحملات جاءت بمتابعة أشرف بكر رئيس حي شمال وقسم إمبابة وشرطة المرافق.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات