موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مرتضى منصور: رفضنا رحيل زيزو لقطر بـ 100 مليون جنيه

أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك، موقف النادي النهائي من بيع لاعبه أحمد سيد زيزو لفريق الريان القطري في الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال منصور في تصريحات إعلامية اليوم، رفضنا عرض مالي قوي بقيمة 100 مليون جنية لشراء زيزو لأحد أندية قطر وذلك لرغبتنا في استمرار زيزو ولحاجه الفريق له فنيا .

وطمأن جماهير الزمالك بشأن صفقات الفريق في الموسم الجديدة، مؤكدا أن الصفقات قوية وسوبر وتساعد الفريق في حصد الألقاب .

ويعود فريق الزمالك بعد غد السبت، إلى التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في ميت عقبة، وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ للفارس الأبيض مبكرا بخوض السوبر المصري السعودي كأس لوسيل يوم 9 من الشهر الجاري في قطر أمام فريق الهلال السعودي.

ومنح فيريرا لاعبي الفريق الأول بالزمالك راحة سلبية في الأيام الماضية على أن تنتهى الإجازة، غدًا الجمعة.

وتوج فريق الزمالك بدرع الدوري هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعدما توج بدوري الموسم الماضي أيضا، وحصد الفريق دوري الموسم الماضي مع المدرب الفرنسي كارتيرون، والدوري الحالي مع المدرب البرتغالي فيريرا .

واختتم فريق الزمالك مبارياته بالدوري مساء الثلاثاء الماضي، بخوض مباراة إيسترن كومباني باللاعبين الشباب ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة والتي انتهت بفوز ايسترن كومباني بنتيجة 2-1 .

وخاض الزمالك بدوري هذا الموسم 34 مباراة، حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات، وأحرز لاعبو الزمالك 62 هدفا كأقوى خط هجوم بالتساوي مع هجوم الأهلي بنفس رصيد الأهداف، بينما دخل مرمى الزمالك 29 هدفا.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات