موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس أركان حرب القوات المسلحة ومحافظ الشرقية يتفقدان آخر التطورات لمبادرة حياة كريمة

بمركز ومدينة الحسينية

فى إطار توجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لمبادرة حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصرى ، تفقد الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة يرافقه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه أعمال التطوير بقرية جزيرة سعود التابعه لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال التطوير ونسب التنفيذ للمشروعات التى تتم ، وتذليل كافة العقبات بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
تضمنت الجولة عرض تفصيلى للمشروعات التى تم الإنتهاء منها ومعدلات التنفيذ للمشروعات الجارى تنفيذها ، بالإضافة إلى إستعراض المده الزمنية للإنتهاء من كافة المشروعات المخطط تنفيذها بالقرى ضمن المبادرة .
هذا وقد تفقد الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من المنشآت التعليمية والصحية والرياضية وأعمال البنية التحتية التى تم الإنتهاء منها ، وكذا تفقد المشروعات الجارى تنفيذها للوقوف على أخر التطورات التى تتم بها .
وأثنى رئيس أركان حرب القوات المسلحة على الجهود المبذولة من كافة العاملين بالمشروع ، مؤكداً أن القوات المسلحة تطوع كافة إمكانياتها لتنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة للتخفيف عن كاهل المواطنين بقرى الريف المصرى .
ومن جانبه فقد أعرب الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن بالغ سعادته لزيارة الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة والوفد المرافق له محافظة الشرقية وتفقد مشروعات حياة كريمة بمركز الحسينية.
أكد محافظ الشرقية أن المجهودات التي تقوم بها الدولة المصريه والقياده السياسية من أجل تحسين جوده الحياه لجميع المواطنين على أرض مصر هي مجهودات غير مسبوقة وبدأ المواطنون يستشعرون بحجم هذه الأعمال خاصة مع خروج المشروع العملاق حياة كريمة للنور وقرب الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها مع دخول بعضها للخدمة حيث يشهد مركز الحسينيه تنفيذ ٨٩٤ مشروع على مستوى ٤١ قرية في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحى… الطرق والكباري .. الاتصالات.. الكهرباء.. الصحة. التعليم.. التضامن… الشباب والرياضه… الزراعه .. الطب البيطري. الري والموارد المائية.. السكة الحديد… الغاز الطبيعي.. البريد.. الدفاع المدني… الإسعاف…. الشرطة…وغيرها ) وذلك بنسبة تنفيذ تصل إلى ٦٩٪
وفي معرض حديثه قدم محافظ الشرقيه الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه المستمر لمحافظات الجمهوريه ومنهم الشرقيه والتي شهدت طفرة حقيقية في تنفيذ المشروعات الخدمية و التنمويه فمنذ عام ٢٠١٤ وحتى ٢٠٢٢ تم تنفيذ ٨٣٥ مشروع في جميع القطاعات بتكلفه وصلت إلى ٢٦.٤١٩.٣٠٠.٠٠٠مليار جنيه ، وجاري تنفيذ ٣٢٧ مشروع بكلفة تصل إلى ١٧ مليون ٧٦٤مليون جنيه.
حضر التفقد عدد من قادة القوات المسلحة والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام لمحافظة الشرقيه واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومديري المديريات الخدميه ورؤساء الشركات والهيئات.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات