موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الشرطة تثأر لضابطين استشهدا برصاص تجار مخدرات بالأقصر

نجحت مأمورية موسعة بالاشتراك مع مديريتي أمن الأقصر وأسوان، في الثأر لمعاوني مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر، الذين استشهدا خلال حملة لمكافحة المخدرات والشابو بقرية المريس يوم الاثنين الماضي.

بداية الواقعة، تلقى اللواء د.هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر، إخطارا يفيد استشهاد الرائد أحمد الضبيعى والنقيب مصطفى علام معاونا مباحث القرنة غرب الأقصر، وإصابة زميلهما الثالث النقيب علي زكي بإصابات بالغة في تبادل لإطلاق الرصاص مع تجار مخدرات وخارجين عن القانون بقرية المريس، خلال حملة أمنية لقي خلالها اثنان من تجار المخدرات مصرعهما، حيث تم نقل جثتي الضابطين وزميلهما المصاب إلى مستشفى الكرنك الدولي.

على إثر ذلك، تمكن عدد من الخارجين عن القانون من تجار المخدرات من الهروب في الزراعات والمناطق المجاورة وتحديداً منطقة الاستصلاح الزراعي بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوا، ولم تهدأ الأجهزة الأمنية، حتى الثأر لدماء الشهداء حيث طاردتهما قوات الشرطة بقيادة وإشراف اللواء د.هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر ، إلى أن تمكنت من معرفة مكان اختبائهم في منزل أحد أبناء المريس بقرية الإصلاح القبلية بمدينة كوم أمبو​.

على الفور، توجهت قوة مشتركة من ضباط الأقصر وأسوان إلى المكان، وبمجرد اقتراب القوة حاول الهاربان إطلاق أعيرة نارية تجاهها فتم الرد على مصدر الإطلاق، وإسكاته على الفور حيث تبين مصرع عنصرين​ ​شقيقين “كمال م. ب.” 34 عاما، مسجل وشقيقه “محمود م. ب.” 32 عاما، بعد تورطهما في واقعة استشهاد ضابطين خلال مداهمة لبؤر تجارة المخدرات بقرية المريس بالأقصر.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات