موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

قصة الظهور الأخير لـ الزعيم بعد ضجة صورته مع شقيق هاني رمزي

 

ضجة كبيرة أثارتها وسائل التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت صورة متداولة للفنان عادل إمام (الزعيم) بصحبة الفنان هاني رمزي وشقيقه المستشار أمير رمزي وشادي هاني رمزي وداليا البحيري وزوجها وعصام إمام؛ فجمهور الزعيم من المحيط إلى الخليج؛ والجميع يتلهف للإطمئنان على الرجل، ومعرفة تفاصيل حالته الصحية.

قصة ظهور عادل إمام

بالتدقيق في تاريخ الصور الثلاث التي نشرها أمير رمزي، عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك)، فإن الصور التي ظهر فيها الزعيم عادل إمام يعود تاريخها إلى يوم 23 أغسطس 2019؛ وهو الظهور الأخير للفنان القدير الذي يبحث محبوه عن أي معلومات عن آخر تطورات حالته الصحية.

الصور التي نشرها الفنان هاني رمزي، في أغسطس 2019، أرفقها بتعليق يقول: «لقاء الزعيم عادل إمام. دائمًا يتميز بالحب والفكر؛ اللقاء شمل الأخوات والأصدقاء؛ هاني رمزي وشادي هاني رمزي، والصديق عصام إمام، والغاليين داليا البحيري وزوجها الجميل. حسن عادل إمام. ثروة قومية. ربنا يديك الصحة».

الصفحة الرسمية للزعيم عادل إمام

وفي السياق، أعادت الصفحة الرسمية للفنان عادل إمام نشر الصورة التي تجمع الفنان عادل إمام وشقيق هاني رمزي، بعد الضجة التي سادت وسائل التواصل الاجتماعي للسؤال على آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم، مرفقة بقلب أعلى الصورة؛ دون أي تعليقات أخرى، في الساعة التاسعة و11 دقيقة مساء أمس الجمعة 26 أغسطس 2022.

وغاب الزعيم عادل إمام عن السينما لمدة 12 عامًا؛ حيث أن آخر أفلامه “زهايمر” الذي تم عرضه عام 2010؛ بمشاركة الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف؛ حتى قرر أن يطل على الجمهور خلال العام  2022 بفيلم “الواد وأبوه”؛ مع نجله محمد عادل إمام، ومن إخراج نجله رامي إمام.

حالة عادل إمام الصحية

كما كشف الفنان محمد إمام عن آخر التطورات الخاصة بأحدث فيلم يجمع بينه وبين الزعيم عادل إمام وهو فيلم “الواد وأبوه”؛ خلال لقائه في برنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر قناة «القاهرة والناس».

وقال محمد إمام، حينها، عن الفيلم الذي يشارك فيه عادل إمام، إن الفيلم يمر بمرحلة التحضير والكتابة، وإنه متشوق لرؤية ردود الأفعال من قبل الجمهور؛ خاصة بعد عرض فيلم “عمّهم” الذي تصدّر التريند في أكثر من دولة عربية.

فيلم «الواد وأبوه» بمشاركة عادل إمام

من جهته أعلن شقيق الفنان عادل إمام، عبر برنامج «الحكاية» في وقت سابق عن استعداد محمد ووالده وشقيقه المخرج رامي التجهيز لفيلم يحمل اسم «الواد وأبوه»؛ قائلاً: «أنا مع عادل كل يوم ودلوقتي احنا كنا قاعدين مع بعض وبنعمل فيلم اسمه الواد وأبوه لعادل ومحمد ابنه، من إنتاج وإخراج رامي ومش مهم عندنا إنه ينزل في العيد أو في غير العيد».

وشارك عادل إمام، حتى الآن، في 126 فيلمًا و16 مسلسلًا و11 مسرحية، بالإضافة إلى مسلسل إذاعي، ومن أبرز أفلامه «الإرهاب والكباب، إحنا بتوع الأتوبيس، عنتر شايل سيفه، لصوص لكن ظرفاء، طيور الظلام»، وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

التعليقات مغلقة.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات