التخطي إلى المحتوى
أحمد مرتضى يوجه رسالة خاصة لـ “شيكابالا” عقب تتويج الزمالك بالدوري

عبر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022، وللسنة الثانية على التوالي.

ونجح فرسان ميت عقبة في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022، وللمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وللموسم الثاني على التوالي، وقبل ثلاث جولات من انتهاء البطولة.

يأتي ذلك بعد هزيمة بيراميدز صاحب المركز الثاني في الدوري ومنافس الزمالك على يد فيوتشر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين ضمن مباريات الجولة 32 للدوري.

 

ودون النظر إلى لقاء الفارس الأبيض ضد نظيره الاتحاد السكندري، المقرر له اليوم الثلاثاء، توج الزمالك باللقلب الثاني على التوالي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “الزمالك نجح في التتويج بالبطولة في موسم صعب واستثنائي”.

 

وتابع: “الزمالك نجح في تخطي عقبة الحرمان من القيد، ورحيل عدد كبير من نجوم الفريق دون أن يؤثر هذا على مشوار حصد اللقب”.

وشدد: “لا بد على الكرة المصرية أن تستفيد من خبرات مدرب كبير ومخضرم مثل جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك”.

 

وأردف أحمد مرتضى:” “أتمنى لبيراميدز والأهلي التوفيق في السنوات المقبلة ولكن مع فوز الزمالك بالدوري أيضا”.

وحرص عضو مجلس إدارة الزمالك على توجيه رسالة لقائد كتيبة أبناء ميت عقبة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائلا: “شيكابالا يمكنه أن يصنع تاريخا لنادي الزمالك ولنفسه لم يسبق تحقيقه، ولكن إذا استمر بنفس المستوى والالتزام خلال سنواته المتبقية”.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، فتح ملاعب الناشئين لجماهيره للاحتفال بالتتويج بالدوري مساء اليوم الثلاثاء.