موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تسريب كشوف نتيجة الثانوية العامة على مواقع التواصل الاجتماعي

العديد من رواد السوشيال ميديا تداولوا صورا من نتائج طلاب الثانوية العامة لهذا العام ، وهو ما يؤكد  ، من خروج نتيجة الثانوية العامة من السرية ، فعلى الرغم من عدم إعلان وزير التعليم لتفاصيل النتيجة، الا ان حصول عدد ضخم من الطلاب علي النتائج أظهرت مؤشرات النتيجة التي من المقرر أن تعلن خلال الساعات القادمة ، وهو ما يؤكد تخطي النتيجة لحاجز نسبة ال 74%.

 

وعلى الرغم ايضا من قيام وزارة التعليم باجراء مناقصة بين المواقع والصحف من أجل حصولهم على حق شراء إعلان النتيجة لهذا العام بمبالغ مالية باهظة، الا أن خروج نتائج عدد كبير من الطلاب عقب اعتماد وزير التعليم للنتيجة.

وقبل ساعات من اعلان تفاصيلها كاملة ، وايضا قبل حصول المواقع التي فازت هذا العام بحق اعلانها حصري ، اهدر مبدأ الاعلان الحصري للنتيجة ، ليتسأل الجميع من المسؤل عن هذا الامر ..؟!

 

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،مساء اليوم الجمعة، نتيجة الثانويةالعامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك

 

اترك رد