موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

عاجل.. موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال الساعات القادمة.

تحدد التعليم موعد المؤتمر الصحفي المخصص للاعلان عن نسبة النجاح العامة في  امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ ومن المتوقع أن يكون  موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ غدا.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

وكان ماراثون الثانوية العامة 2022  ، قد دخل اليوم المرحلة الاخيرة، مع ظهور المؤشرات الأولية للنتيجة في شعب الثانوية العامة الثلاثة العلمي علوم والعلمي رياضة والادبي، حيث عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أمس اجتماعًا لمناقشة المؤشرات الأولية لنتائج الثانوية العامة بشُعبتيها (العلمية والأدبية).

تنسيق الثانوية العامة 2022

تناول الاجتماع مُناقشة التخصصات العلمية الجديدة التي تُتيحها الجامعات القائمة والجامعات الجديدة، والتي ستدخل التنسيق لأول مرة خلال العام الدراسي 2022/2023.
واستعرض الدكتور طارق شوقي، في كلمته، المؤشرات الأولية لنتائج الثانوية العامة بشُعبتيها (العلمية والأدبية)، وتطرق إلى بحث الترتيبات للتنسيق بين تخصصات مدارس التكنولوجيا التطبيقية والجامعات التكنولوجية الجديدة كى تشكل مسار أكاديمي واضح ومتناسب مع احتياجات سوق العمل.

 

نسب النجاح

وعلي صعيد نتيجة الثانوية العامة 2022 طمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أولياء الامور والطلاب حيث أكد أن النتيجة عبرت عن حقيقة مستوي كل طالب واجتهاده، داعيا أولياء الامور والطلاب الي قراءة النتائج التي حصل عليها أبنائهم من واقع ترتيبهم علي شعبتهم، مشددا علي الثانوية العامة ليست نهاية المطاف بل هي مرحلة من مراحل التعلم التي يخوضها الانسان خلال حياته.

 

اترك رد