موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محامي نيرة أشرف يفجر مفاجأة في تسريب فيديو لجثتها بالمشرحة

فجر خالد عبد الرحمن محامي  نيرة أشرف طالبة المنصورة، مفاجأة عن مقطع فيديو للراحلة، وهي جثة هامدة داخل مستشفى المنصورة التخصصي.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج ” الترابيزة”، تقديم الإعلامية أميرة بدر المذاع على فضائية “الشمس”، إن مقطع الفيديو المسرب حقيقي ولكنه قديم وبعد ارتكاب الواقعة، بـ 48 ساعة، موضحًا: “مقطع الفيديو المسرب لجثة الطالبة نيرة أشرف داخل مستشفى المنصورة حقيقي ولكنه قديم”.

وأضاف: “مقطع الفيديو كان بحوزتي بعد ارتكاب الواقعة بـ 48 ساعة، وحذرت الطاقم الطبي بالمستشفى ومدير المستشفى من تسريب الفيديو، وسيتم محاسبة الطاقم الطبي بمستشفى الطوارئ، وأن إحدى الممرضات هي التي قامت بتصوير الفيديو أثناء تواجد جثة نيرة على السرير بعد دخولها المستشفى وقبل وصولها إلى المشرحة”.

وأوضح: “اتخذت إجراءً قانونيًّا وتقدمت بشكوى مباشرة للمحامي العام لنيابات المنصورة بشأن الفيديو للتحقيق في الواقعة، وأن مقطع الفيديو كان ضمن أحراز القضية”، مؤكدًا: “المتهم بقتل الطالبة  كان يضرب نيرة بغل وعنف شديد وهو ما أدى إلى خلع الفقرة الثالثة والرابعة خلف العنق وهذا ما أكده تقرير الطب الشرعي ، بخلاف الجرح الأمامي”.

فيديو نيرة أشرف

ومن جانبه نفى الدكتور أحمد حشيش مديرمستشفي المنصورة العام الجديد “الدولي سابقا” تصوير فيديو لنيرة أشرف داخل مشرحة المستشفى، وقال إن الفيديو المتداول على صفحاتالسوشيال ميديالم يتم تصويره داخل مشرحة المستشفى.

 

وأشار مدير مستشفى المنصورة الدولي إلى أن الواقعة كانت توافق يوم الإثنين حيث كان الاستقبال في المستشفى العام، ومن ثم توجهت بعدها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى.

وقال حشيش : “إن المشرحة لا يوجد بها أي تروللى ونفى عمل أي ممرضة داخل المشرحة، وأن جميع العاملين بها رجال فقط، وأنه غير مسموح بدخول السيدات إلا المسؤولين عن الغسل فقط”.

جاء ذلك بعد تسريب فيديو لـ “نيرة أشرف” التي قتلت غدرًا على يد زميلها الطالب  محمد عادل أمام بوابة توشكى الخاصة بجامعة المنصورة أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام.

اترك رد