موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُفاجئ مستشفي المبره بمدينة الزقازيق

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة مساء اليوم لمستشفى المبره بمدينه الزقازيق ، وذلك للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى والتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والتزامهم بالنوبتجيات المسائيه المقرره لهم وكذلك التأكد من توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبيه بالمستشفي.
تفقد المحافظ أقسام المستشفى يرافقه الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، والتقى بالمرضى وذويهم واستفسر منهم عن مستوى الخدمه الطبيه المقدمه لهم ، مشدداً على إدارة المستشفى بحسن إستقبال المرضى وتوفير أوجه الرعايه الطبيه والعلاحية اللازمه لهم.
أكد المحافظ أن الدولة تولي إهتمامًا بملف الصحة وتضعه على قائمة أولويات العمل خلال الفترة القادمة لتطوير المنظومة الصحية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطن وللقضاء على قوائم الإنتظار لبناء مجتمع سليم قادر على العمل والتنمية.
شدد المحافظ على مدير إدارة المستشفي بضرورة الإلتزام بمواعيد إجراء اعمال الصيانه الدوريه لكافة الأجهزة والمعدات الطبية ومراجعتها باستمرار ، قائلاً لن أسمح بأي إهمال أو تقصير في العمل حفاظاً على أرواح المواطنين.
May be an image of 5 people, people standing, hospital, indoor and text that says 'REINO Br ኢ শ'

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢