موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

سيد معوض : وارد رحيل سواريش عن الفريق في هذه الحالة

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق  أن رحيل المدير الفني للقلعة الحمراء  ريكاردو سواريش عن النادي الأهلي حال خسارة الدوري أمر وارد.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، الأمر سيكون صعب جدا على الجماهير في حالة خسارة الدوري والكأس وأفريقيا في موسم واحد.

وأتم معوض، حتى وإن كانت إدارة الأهلي مقتنعة بسواريش، ستكون الضغوطات الجماهرية كبيرة جدا بسبب النتائج السيئة، ومن الممكن أن يتم توجيه الشكر له.

وفاز الزمالك بلقب كأس مصر للموسم الماضي بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، في النهائي.

افتتح أحمد سيد زيزو التسجيل للفارس الأبيض في الدقيقة 6، من خروج خاطئ من الحارس محمد الشناوي استغله الجزيري ورفع عرضية رائعة إلى زيزو القادم من الخلف ليضع الكرة برأسه إلى داخل الشباك.

وانقذ محمد الشناوي الاهلي من هدف تاني من راسية محمود الونش، كما انقذ علي معلول هدف من امام الشناوي.

وفي الدقيقة 25، تعرض محمد شريف للإصابة وخرج من الملعب وشارك بدلا منه حسام حسن

عزز إمام عاشور النتيجة بالهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 31، بعد تمريرة ثنائية مع زيزو وسدد عاشور الكرة بطريقة رائعة على يسار الحارس محمد الشناوي الذي فشل في التصدي للكرة.

وسجل اللاعب حسام حسن هدف الأهلي في الدقيقة 55، بعد خطأ دفاعي من الفريق الأبيض استغله حسن واقتنص الكرة ووضعها إلى داخل الشباك.

التعليقات مغلقة.