موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

جدول مباريات اليوم السبت الموافق 23 يوليو 2022

نقدم جدول مباريات اليوم السبت الموافق 23 يوليو 2022:

الجميع في أهبة الاستعداد لمتابعة جدول مباريات اليوم السبت الموافق 23 يوليو 2022 حيث ستكون هناك مواجهات قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

بطولة أمم أوروبا للسيدات

ويمكنكم متابعة مباراة منتخب فرنسا ونظيره الهولندي في قمة مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا للسيدات والتي تنقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش

دي 1 بريميوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من اللقاءات الموجودة في جدول مباريات اليوم السبت.

مباريات الدوري المصري الممتاز

تقام اليوم مباراتان في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز الأولى بين طلائع الجيش ومصر المقاصة في تمام الساعة 19:30 مساء

بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة، كما تلتقون مع مباراة البنك الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة

مساء بتوقيت مكة المكرمة.

استعدادات باريس سان جيرمان للموسم الجديد

سيلعب نادي باريس سان جيرمان مباراة ودية قوية امام أوراوا ريد دياموندز الياباني في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يلتقي فريق فالنسيا مع نظيره شتوتجارت الألماني في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن أهم جدول مباريات

اليوم السبت الموافق 23 يوليو.

سيخوض نادي ألميريا الصاعد إلى بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في النسخة المقبلة أمام قرطبة في لقاء ودي مساء اليوم وتحديدا في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع استون فيلا في مباراة ودية جديدة في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة مانشستر يونايتد الرسمية.

وتذهب كتيبة ميلان إلى معقل صفوف زالاغيرشيغ ومواجهة جديدة ضمن جدول مباريات اليوم السبت وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

التعليقات مغلقة.