موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مرتضى منصور يوجه رسالة لـ الخطيب.. ويؤكد: لن أكون شوكة في ظهر بلدي

شن مرتضي منصور، رئيس الزمالك، هجوما حادا على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد رفض الأخير كل محاولات الصلح والتنازل على القضيتين اللتين رفعهما ضده والغرامة المالية بتهمة التجاوز والسب والقذف.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: «خلال الفترة الماضية أتابع فريق الزمالك وأهتم بأمر الجماهير على الجانب الأخر محمود الخطيب يسرب أخبار بأن مرتضى منصور سيتم حبسه يوم الأحد، هل تعلم مُسبقًا حكم القاضي يا خطيب؟!، لا يصح أن نتحدث عن أحكام القضاء، الخطيب يركز من خلال الحملات التي يفعلها على التشويش على قرارات القضاء».

وواصل: «وافقت على إصدار بيان تصالح مع الخطيب من أجل بلدي، ولكن الأخير رفض وقال أنا الأسطورة، لا الأسطورة هو محمد صلاح».

واسترسل: «يا خطيب ركز مع فريقك، خسرت بثنائية اليوم وعندك مباراتين مؤجلتين، وأقول للاعبي الزمالك إياكم وأن تنخدعوا بنتيجة اليوم، الكرة ليس لها كبير، عليكم التركيز في مباراة الكأس المُقبلة أمام الأهلي».

وانتقل للحديث عن نهائي كأس مصر والمنتظر أن يجمع القطبين، قائلا: «كيف سيكون شكلنا أمام العالم العربي في مباراة نهائي كأس مصر إذا أنا حضرت وهو حضر، وكنا لا ننظر إلى بعض؟!، من فضلك يا أستاذ محمود الخطيب كفى، هناك مسؤولين كبار في البلد يُطالبوني بالتهدئة، وأنا لن أكون شوكة في ظهر بلدي».

وأتم: «انا أحترم النادي الأهلي كما أنني عضوًا في القلعة الحمراء من قبلك يا خطيب، ممنوع أن يُشجع أي عضو في الزمالك، النادي لأهلي، وهذا حماية له، لأنه سبق وحدثت مجزرة، وهذا الأمر ممنوع أيضًا في القلعة الحمراء».

التعليقات مغلقة.