موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

سيد عبد الحفيظ: 5 تعليمات من ريكاردو للاعبي الأهلي وراء الفوز الكبير على فيوتشر

قال  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي: إن ريكاردو سواريش، المدير الفني للمارد الأحمر، شدَّد على لاعبي الفريق بين شوطي مباراة فيوتشر أن رتم الشوط الأول كان سريعًا، لكنه طالب اللاعبين بين الشوطين بالحفاظ على ذلك المستوى، مع ضرورة الالتزام بالهدوء”.

وأضاف: سواريش طالب اللاعبين بالحفاظ على الاستحواذ، ومواصلة الضغط على دفاع فيوتشر، لكن في الوقت نفسه شدَّد على ضرورة عدم الدخول في التحامات لتفادي الإصابات”.

وتابع: “مباراة فيوتشر كانت مهمة للغاية، صحيح أنها لم تكن فاصلة في الدوري، لكنها مرحلة مهمة، والآن سنركز على مباراة بيراميدز المقبلة وبعدها الزمالك في نهائي الكأس”.

أكمل: “نبحث عن التتويج ببطولتين، فالدوري العام غاب عنا الموسم الماضي، ولدينا مباريات عديدة في مشواره، ومن المهم أن نضع خطوة في طريق الدوري، وبعد ذلك سننظر لمباراة الكأس.

وأتم سيد عبد الحفيظ: “في الشوط الأول تعرض لاعبين لإصابتين كانا من الممكن أن يغيرا سيناريو اللقاء تمامًا، ولكن حصلنا على الثلاث نقاط.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق فيوتشر إف سى بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأهلى we السلام بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

الرباعية السادسة للأهلى بالدوري هذا الموسم

ويعد فوز الأهلى على فريق فيوتشر برباعية نظيفة هى المرة السادسة التى يفوز بها الأهلى بأربعة أهداف خلال الـ22 مباراة التى خاضها الأهلى بالدوري هذا الموسم.

 

رباعيات الأهلى بالدوري

1- الأهلى 4-0 الإسماعيلى الجولة الأولى بالدوري ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

2- الأهلى 4-1 سموحة السكندرى الجولة السادسة بالدوري ملعب الأهلى we السلام.

3- الأهلى 4-0 مصر المقاصة الجولة العاشرة بالدوري ملعب الأهلى we السلام.

4- الأهلى 4-0 فاركو الجولة الحادية عشرة بالدوري ملعب الإسكندرية.

5- الأهلى 4-1 أيسترن كومباني الجولة الرابعة عشرة بالدوري ملعب الأهلى we السلام.

6- الأهلى 4-0 فيوتشر الجولة الرابعة والعشرين بالدوري ملعب الأهلى we السلام.

 

 

التعليقات مغلقة.