موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة منيا القمح ويُهنئ المواطنين بالعيد

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة مساء اليوم بشوارع مدينة منيا القمح لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، وكذلك الوقوف علي إستعدادات المدينة لإستقبال عيد الأضحى وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين..
بدأ المحافظ جولته بتفقد ممشي أهل منيا القمح والمُقام بطول 1,2 كم للتأكد من جاهزيته لإستقبال المواطنين حيث يمثل متنفسا جديدا لأهالي المدينة لقضاء أجازة العيد.
شارك المحافظ المواطنين جلستهم بالممشي واستمع لمشاكلهم علي الطبيعة ، موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبية كافة إحتياجاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة.
شدد المحافظ على المهندس محمد عبدالوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالمتابعة المستمرة لنظافة المقاعد الرخامية والبرجولات المخصصة لجلوس المواطنين بالممشى ، والتأكد من تشغيل أعمدة الإنارة ، ومراجعة المطالع والمنازل على رصيف الممشى لسهولة حركة ذوى الهمم.
حرص المحافظ على تهنئة المواطنين بعيد الأضحي المبارك ، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء في ظل القياده الرشيدة والحكيمة لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
كما كلف المحافظ رئيس مركز مدينة منيا القمح بمتابعة سير إنتظام العمل بمجزر المدينة والتأكد من حاهزيته لإستقبال الأضاحي خلال أيام عيد الأضحي المبارك ، مشدداً على رفع مخلفات الذبح أولًا بأول مع غسل العنابر بالمطهرات وحسن معاملة واستقبال المواطنين.
أكد محافظ الشرقية أن مجازر المحافظة جاهزة لإستقبال أضاحي المواطنين مجاناً خلال أيام العيد مع تواجد مكثف للأطباء البيطريين داخل المجزر للكشف على الماشية قبل الذبح وتنظيم العمل والإشراف على أعمال الذبح ، مشيراً أن جميع العنابر والمجازر التابعة للمحافظة تعمل بكامل طاقتها وجاهزة لإستقبال الأضاحي خلال أيام العيد.

التعليقات مغلقة.