موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مصرع أمين تنظيم حزب حماة الوطن الإسماعيلية وزوجته..«كانوا راجعين من شهر العسل»..

لقى الشاب عمرو عريبة، أمين تنظيم حزب حماة الوطن الإسماعيلية، مصرعه هو وزوجته في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إثر حادث انقلاب سيارتهما على طريق شرم الشيخ الدولي، أثناء عودتهما من شهر العسل.

وتلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء إخطاراً من شرطة النجدة، بشأن انقلاب سيارة ملاكي، تحمل لوحات معدنية رقم «أ ع 3448»، قرب مدينة أبو رديس، ومصرع من كانوا بها، حيث تم نقلهما إلى ثلاجة مستشفى الطور.

وأوضحت مصادر مقربة من الأسرة في الإسماعيلية، أن عريبة، احتفل بزواجه في نهاية شهر يونيو الماضي، وبعدها سافر إلى مدينة شرم الشيخ مع زوجته لقضاء فترة إجازته خلال الأسبوع الماضي، وانقلبت السيارة أثناء عودتهما.

انفجار إطار السيارة

وقال شهود عيان، إن انفجار إطار السيارة، تسبب في انقلاب السيارة أكثر من مرة بسبب انفجار إطار السيارة على الطريق خلال قيادته لها.

ولفت شهود العيان، إلى أنه تم نقل الضحايا إلى المستشفى متوفيين، فيما تم التحفظ على الجثامين لحين انتهاء الإجراءات القانونية.

يذكر أن عمرو عريبة، شغل منصب أمين تنظيم حماة الوطن، كما شغل منصب أمين تنظيم حزب حماة الوطن في الإسماعيلية خلال الفترة الماضية، إلى جانب عمله مديراً للتحركات بشركة القناة لتوزيع الكهرباء.

كما شغل «عريبة» منصب المنسق العام لمؤسسة القادة والمجلس المصري للقيادات الشابة، إضافة إلى مشاركته في العديد من المبادرات الخيرية والسياسية طوال إقامته في الإسماعيلية.

 مصرع شاب وزوجته
 مصرع شاب وزوجته
 مصرع شاب وزوجته

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢