موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأوقاف عن انتقاد بسنت حميدة: الناجح معرض للهجوم

قال الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، إنه يفتخر بالإنجاز الذي حققه أبطال مصر في دورة أبطال البحر المتوسط، موضحا أن هذا يسعد كل مصري لأنه رفع اسم مصر عاليا.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج  «على مسئوليتي»، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن كل إنسان ناجح معرض للانتقاد والهجوم، وذلك في تعليقه على حملة الهجوم على البطلة بسنت حميدة.
ولفت الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، إلى أن هناك من يهاجم أداء شعائر المسلمين في هذه الأيام المباركة، مردفا «نعاني من كتائب السوشيال ميديا الذين يسعون لتشويه كل شيء».
وأشار الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، إلى أنه تم تخصيص أماكن في ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك للأطفال والسيدات.
وأكد أن وكلاء الوزارات بالمحافظات سينسقون مع كل الجهات للتسهيل على المواطنين خلال أداء صلاة عيد الأضحى المبارك
واستطرد أن يوم عرفة أكمل الله فيه الدين، وأتم النعمة، وعلى الناس الإقبال على الله في يوم عرفة، لأن العلماء كان يدخرون دعاءهم لهذا اليوم، موضحا أن صيامه سنة مؤكدة.
واختتم الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، أن وزارة الأوقاف تستهدف من مشروع صكوك الأضاحي 2500 طن هذا العام، ويوجد إقبال كبير عليها.

youtube

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢