موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

أستغاثة… من تعنت الشركة الحديثة للغازفي عدم إدخال الغازالي بعض منازل قرية غيتة

عدم توصيل خدمة الغاز الطبيعى لعض منازل قرية غيتة

ارسل بعض من أهالي قرىةغيتة مركزبلبيس  بمحافظة الشرقية باستغاثة عاجلة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يطالبون فيها بضرورة تدخله من اجل استكمال توصل الغاز الطبيعى الي بعض شوارع القرية .

قال المهندس ا حمد عبد العزيز فى الأستغاثة  بان الدولة ممثلة فى القيادة السياسية بقيادة الزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تسعي جاهدة لتطوير القري وتوفير حياة كريمة للمواطنين وتخفيف الأعباء عنهم وانه فى إطار خطة الدولة لتعميم خدمة  الغاز الطبيعى على قرى ومدن جمهورية مصر العربية فقد تم إدراج قرىةغيتة مركز مدينةبلبيس بخطة توصيل الغاز الطبيعى وهذا كان مصدر إرتياح للمواطنين بالقرىة ويوما طال إنتظاره وما أن تحقق الأمل حتى تنفس اهالى تلك القرى الصعداء داعين المولى أن يرى هذا المشروع النور.

 

أشتكى القارئ  ، من عدم توصيل الغاز الطبيعى بالشارع الذي يسكن فيه على الرغم من وجود الخدمة فى باقى الشوارع المجاورة له. وقال القارئ فى رسالته :” ذهبنا إلي شركه الغاز بالقرية لكي يتم عمل معاينة وطلبو اوراق ولكن تم التأكيد لن يتم توصيل الغاز اليهم .

واشتكي الاستاذ محمودعلي من انه متزوج اثنتين كل واحدة في دور ورفض مهندس المعينة ادخال الغاز الي دور واحد فقط مع العلم انكل واحدة تسكن في دور مستقل كيف يكون ذلك .

وكذلك اشتكي احد القراء انه يسكن في بيت عائلة وكل واحد في دور رفض المهندس دخول الغاز الا دور واحد فقط .

وطالب الاهالي المهندس “محمد قنديل” رئيس الشركة الحديثة الحديثة للغاز الطبيعي بالتحقق من ذلك واصدار التعليمات الي المسئولين من قبل الشركة بقرية غيتةمن التعامل مع اهالي القرية بالرفق والين ومرعاة ظروف الناس  .

لذا نلتمس من سيادتكم التكرم بمساندتنا ورفع تعنت الشركه الي الأهالى لتوصيل الغاز لهذه المنطقة لتحقيق مبدء المساواة بين الجميع والإستفادة من اكبر ميزة تقدمها الدولة للمواطنين سدد الله خطاكم فخامة الرئيس لتحقيق الرفاهية والتقدم لمصر وشعبها.
وتفضلوا بقبول فائق الأحترام
مع وافرالتحيه
مقدمه لسيادتكم
المهندس : احمد عبد العزيز
قريةغيتة  – مركزبلبيس – محافظةالشرقية

التعليقات مغلقة.

كورة١١ - كأس العالم ٢٠٢٢