موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

إستمرار حملات إزالة التعديات ورفع الإشغالات وتطبيق القانون على المخالفين بالشرقية

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ورفع الإشغالات من الشوارع وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .
شنت رئاسة حي أول الزقازيق حمله لرفع وإزاله الإشغالات بشارع أبوالفتوح وشارع مولد النبي ومنطقه المنتزه ومازالت الحملات مستمرة من أجل تنفيذ القانون وتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين حى أول الزقازيق.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة غرفه بالدبش على أرض الأوقاف بعزبة واصف الجعفريه على مساحة ١٥متر، كما قامت رئاسة المركز بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة برفع الإشغالات بطريق( صفط / ابوحماد) كما شنت رئاسة المركز حملات لإزالة الإشغالات المخالفة بالشوارع والطرق الرئيسية بنطاق المركز لفتح الطريق أمام حركة السيارات.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة موسعه لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفه علَي الطرق الرئيسية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقصاصين الشرق بفك خشب لصبه أعمدة الدور الأول العلوي بناحية مفارق الشرطة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 100 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
+2
٣٣
تعليقان
مشاركتان
أعجبني

تعليق
مشاركة

تعليقان

الأكثر ملاءمة

اضغط على Enter للنشر.

التعليقات مغلقة.