موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

فيريرا .. يخطط لتحقيق فوزه الثاني على الأهلي

يدخل البرتغالي فيريرا مدرب فريق الزمالك تحديا جديدا وخاصا عندما يصطدم بالأهلي مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز على استاد السلام بحضور جماهيري .

وسبق لفيريرا أن واجه الأهلي في ولايته الأولي 2015 ثلاث مرات، حيث جاءت الغلبة للفريق الأحمر في مناسبتين، إحداهما بالدوري بنتيجة 2-0، والثانية بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات آنذاك وانتهى بنتيجة 3-2، أما الفوز الوحيد الذي حققه فيريرا فجاء في نهائي الكأس نسخة 2015 في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك على الأهلي بنتيجة 2-0 .

ويأمل فيريرا في تحقيق الفوز على الأهلي وذلك للحفاظ على آمال الفارس الأبيض في المنافسة على درع الدوري هذا الموسم والمضي قدما نحو تحقيق الدرع للموسم الثاني على التوالي .

ويحظى فيريرا بحب ودعم كبير من قبل جماهير الزمالك خاصة بعد موقفه الأخير حينما رحل كارتيرون عن تدريب الزمالك وقرر فيريرا الموافقة على تولي المهام الفنية للفريق براتب مالي أقل من كارتيرون وذلك من أجل إنقاذ الزمالك من الأزمات الفنية التي يعاني منها الفريق هذا الموسم في ظل فشل الفريق في قيد أى صفقة جديدة في الانتقالات الشتوية والصيفية الأخيرة نظرا لإيقاف القيد عن النادي الأبيض .

اترك رد