موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تنفيذ حملات مكبرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها فى المهد بالشرقية

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، رصدت رئاسة مركز ومدينة ههيا حالتين تعدي بنطاق الوحده المحليه بشرشيمة الأولى على مساحة ٢٠٠ متر والثانية على مساحة ١٠٠ متر عباره عن غرس مواسير حديدية وتمت الإزالة في المهد وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإزالة قاعة أفراح مقامة بالمخالفة بمنطقة أبو سمران التابعة للوحدة المحلية بغيته علي مساحه 350 متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها…
كما قامت رئاسة المركز بتنفيذ حملة إزالة لعدد ( 5 ) حالات تعدى ببساتين الإسماعيليه التابعه لوحدة الزوامل عباره عن تعدي بالبناء بالدبش الأبيض منهم حالتين على مساحة 70م بعزبة نمره وحالتين عبارة عن أسوار بالدبش علي مساحة 120 م طولي وحالة أخرى تم رصدها بالقمر الصناعى بعرب العبايدة عبارة عن سقف وبالمعاينة أتضح أنها عبارة عن لبشة خرسانية على مساحة 120م تم إزالتها وتسويتها بالأرض هذا وتمت الإزالة كليا لجميع الحالات بواسطة لودر أهالي ومعدات الوحدة.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بإزالة فورية لغرفتين بالدبش الأبيض بالوحدة المحلية بالملاك وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدى لإقامة جمالون صاج أعلي منزل بمنطقه هندسة الرى بالمدينة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

التعليقات مغلقة.