موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

جمال علام: اتحاد الكرة مديون بـ 600 مليون جنيه.. وسأخبر رئاسة الجمهورية بكل شيء

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك مديونيات في اتحاد الكرة تصل إلى 600 مليون جنيه مستحقة على الجبلاية.

وتولى جمال علام رئاسة اتحاد الكرة عقب فوزه في الانتخابات الماضية والتي جرت في يناير من العام الجاري.

وأردف “عند تولى إدارة اتحاد الكرة كان يتواجد في الخزينة 200 ألف دولار، والمنتخب حصل عليهم من أجل السفر إلى الكاميرون للمشاركة ببطولة كأس أمم إفريقيا”.

واختتم “لا أريد الحديث وإذا تواجدت لجنة تقصى حقائق من رئاسة الجمهورية سأقول كل شيء”.

وكان اتحاد الكرة قد استقر على إقالة إيهاب جلال عقب العودة من رحلة كوريا الجنوبية بعد خوض ودية كوريا المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

وعلى صعيد آخر، أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه قام بتكليف محمد بركات وحازم إمام عضوي اتحاد الكرة المصري بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب لخلافة إيهاب جلال، في إشارة منه إلى أنه تم اتخاذ قرار برحيل المدرب الوطني عن منتخب مصر.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية “ممكن قرار اختيار إيهاب جلال مجاش صح، لكن الكل بيقول أنا مسؤول عن كل حاجة إزاي؟.. بيقولوا رايحين يتفسحوا في كوريا، أنا لو مروحتش هيتوقع عقوبة على المنتخبات المصرية لأن فيه لوائح وفيه قواعد، كنت هوقع مصر في مشكلة تانية لو رفضنا اللعب أمام كوريا، ومحمد صلاح لو موجود في مباراة إثيوبيا الوضع كان اختلف”.

وتابع ” اللي جابونا جمعية عمومية واللي يمشينا جمعية عمومية.. مش عارف إيه سر الهجوم علينا، وأنا بشكل رسمي كلفت حازم إمام ومحمد بركات بدراسة سير ذاتية لمدربين أجانب لخلافة إيهاب جلال”.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن إقالة إيهاب جلال يوم الخميس المقبل عقب عودة بعثة منتخب مصر من رحلة كوريا الجنوبية.

وجاء الاستقرار على الإطاحة بـ إيهاب جلال بعد خسارة منتخب مصر أمام أثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا 2023.

التعليقات مغلقة.