موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

شوبير يكشف موعد استقالة حازم إمام ومحمد بركات من اتحاد الكرة

قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير: “إعلان اتحاد الكرة بعد الاجتماع الطارئ بإقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر لن يصلح منظومة الرياضة في مصر”.

وأضاف خلال برنامج “ملعب أون تايم” المذاع علي قناة “أون تايم سبورت”: “أقل الناس مسئولية في خسارة منتخب مصر من إثيوبيا هو إيهاب جلال، ومَن يتحمل المسئولية الأكبر هو اتحاد الكرة، والأمر يتطلب تدخلًا عاجلًا ليس من الدولة ولكن من الضمائر”.

وكشف “شوبير”: أن هناك نية لدى محمد بركات وحازم إمام لتقديم استقالتهما من اتحاد الكرة بعد هزيمة منتخب مصر

أمام إثيوبيا.

ولفت: حازم إمام ومحمد بركات فكَّرَا بشكل قوي وجاد في التقدم باستقالتهما من اتحاد الكرة، وقد يتم تفعيل هذا القرار عقب انتهاء مباراة كوريا الجنوبية الودية.

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة التقدم باستقالة جماعية، على خلفية الخسارة المهينة لمنتخب مصر الوطني، أمام نظيره الإثيوبي بهدفين نظيفين مع الرأفة الشديدة، في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي، على ملعب بينجو الدولي بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولةالثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وتمسك أغلب أعضاء المجلس بالاستمرار في مناصبهم، واستكمال المجلس ولايته، مبررين موقفهم بأن المجلس تسلم مهمته قبل أشهر قليلة، ولم يسعفه الوقت بعد لإظهار خطواته الإصلاحية داخل اتحاد الكرة، ولم يستكمل بعد خططه لتطوير منظومة الكرة المصرية.

وفيما يخص اختيار إيهاب جلال لمنصب المدير الفني لمنتخب مصر، برَّر المجلس قراره بأن هذا الاختيار جاء بسبب قلة الموارد المالية وأزمة السيولة التي تعاني منها خزينة الجبلاية، منذ تسلم المجلس مقاليد الأمور خلفًا للجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، وهو ما أجبر المجلس على الاستعانة بمدرب وطني لخلافة كارلوس كيروش لتخفيف الأعباء المالية على خزينة الاتحاد.

التعليقات مغلقة.