موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

اتحاد الكرة يستقر على بديل إيهاب جلال.. مدرب أجنبي

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل مبدئي على التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة القادمة لتولي تدريب المنتخب الوطني  الأول لكرة القدم خلفًا لايهاب جلال.

ووفقاً للمشاورات التي تمت بين أعضاء الجبلاية خلال الساعات القليلة القادمة فإن الأغلبية اتفقت علي منح ملف التعاقد مع مدرب أجنبي للثنائي حازم إمام ومحمد بركات ، حيث سيتم البحث عن السير الذاتية للمدربين الأجانب والمفاضلة بين أفضلهم وعرض الأمر علي مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماع رسمي لاتخاذ القرار المناسب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية غضب عارم من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب الخسارة من إثيوبيا الأداء السئ للمنتخب رغم الفوز علي غينيا في الجولة الافتتاحية.

«مصير إيهاب جلال»

وشهدت الساعات القليلة الماضية خلافات بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن الإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد النتائج والأداء المخيبة لآمال الجماهير المصرية.

في الوقت الذي أكد فيه مصدر داخل الجبلاية أن مصير إيهاب جلال ربما يتحدد عقب مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها في 14 من الشهر الجاري ، وأن الأغلبية داخل المجلس تري إمكانية التغيير قبل فوات الأوان.

وتتوجه بعثة منتخب مصر مساء السبت إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة لمواجهتها وديًا.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لملاقاة كوريا الجنوبية في مباراة ودية الثلاثاء المقبل في مدينة سول في اليوم الأخير للأجندة الدولية.

 

التعليقات مغلقة.