موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الموعد والقنوات الناقلة.. دليلك لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا

تترقب جماهير كرة القدم المصرية مباراة منتخب مصر  الوطني أمام منتخب إثيوبيا، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل.

موعد المباراة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي في السادسة من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي.

القناة الناقلة

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، مباراة مصر وإثيوبيا على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

بعثة منتخب مصر

وغادرت بعثة منتخب مصر، مطار القاهرة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، متجهة إلى مالاوى لمواجهة منتخب إثيوبيا يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

سلبية مسحة كورونا

وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، استعدادًا للقاء إثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب.

وتقام المباراة بين المنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس المقبل في لقاء قوي بين المنتخبين، ويرغب الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال في الفوز بالمباراة من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل للكان.

قوام البعثة

بعثة منتخب مصر يرأسها جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ويرافقه ثلاثي مجلس الإدارة اللواء حلمي مشهور وحازم إمام ومحمد بركات، إلى جانب الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر بالإضافة إلى 26 لاعبًا.

التعليقات مغلقة.