موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك بسبب حسن مصطفى

قدم الاتحاد المصري لكرة اليد، اليوم الاثنين، بلاغا للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتهمة الإساءة للدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي.

وقال الاتحاد المصري لكرة اليد  في بيان رسمي: “فوجئ الشعب المصرى العظيم قيادة وحكومة ومؤسسات، بصورة صادرة عن ناد يمثل إحدى المؤسسات الرياضية المصرية العريقة، ومنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وضعها رئيس نادي الزمالك على مجموعة من الحمامات، كتب عليها “مجمع توليتات حسن مصطفى”، وذلك ليراها العالم أجمع”.
وتابع البيان: الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد لأربع دورات متتالية، والرئيس الشرفي للاتحاد المصرى لكرة اليد مدى الحياة، هذا الرجل الذى يمثل رمزا من الرموز المصرية التي يفتخر بها كل مصري يتم السخرية منه بواسطة رئيس نادي الزمالك.
وواصل: الاتحاد المصرى لكرة اليد يهيب بقيادة الدولة ومؤسساتها، كي تقف بحسم وحزم أمام هذه الممارسات، التي تهين الدولة ورموزها أمام العالم، وينوه إلى أنه لن يسكت أو يتغاضى عن هذه الإهانة التي طالته بشكل خاص.
وشدد البيان: كما يتوجه الاتحاد ببلاغ إلى المستشار النائب العام ضد رئيس نادي الزمالك، لما بدر منه من إهانة لرمز من رموز الدولة والعالم، وذات البلاغ موجه إلى رئاسة الجمهورية، ورئاسة مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة، ومجلس النواب، واللجنة الأولمبية المصرية، باعتبار أن هذه المؤسسات المنوط بها الدفاع عن الدولة المصرية”.

التعليقات مغلقة.