موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

ظائف شاغرة بمدرسة فريش الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالعاشر من رمضان

كتب :محمد مفتاح

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، توافر عدد من الوظائف الشاغرة من أعضاء الهيئة التعليمية للعمل بمدرسة فريش الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة العاشر من رمضان.

 

وكانت وحدة تشغيل وإدارة المدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم، قد أعلنت توافر عدد من الوظائف الشاغرة من أعضاء الهيئة التعليمية لاستكمال العمل بمدرسة فريش الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة العاشر من رمضان هي: معلم رياضيات Mathematics/ Mechanics، معلم كيمياء Chemistry، معلم قسم ميكانيكا + CNC، معلم دراسات اجتماعية، معلم تربية فنية، معلم تربية موسيقية، أخصائي اجتماعي، أخصائي نفسي، أمين معمل، مسئول شئون العاملين، مسئول الشئون المالية والإدارية.

 

ووجه الإعلان إلى من يرغب في التقديم للالتحاقبفريق العمل بمدرسة الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة العاشر من رمضان الدخول على الرابط التالي :

https://forms.gle/me54S5bWqf8Wh44aAو نهاية موعد التقديم 7 يونيو 2022 م.

أشار محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إلى إن المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية تتميز بوجود شريك دولي بالمدرسة متمثل في مشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالإضافة إلى الشركاء الصناعيين بمختلف المجالات.

 

 

ولفت إلى أن هذه المدارس تتميز بكونها مدارس خضراء صديقة للبيئة وتعمل بالطاقة الشمسية، وتطبق نظام ترشيد الطاقة، وتعد المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية مدارسذكية يوجد بها بنية تحتية فنية وتكنولوجيا متطورة وتطبق الأنظمة الرقمية.

من جانبه أوضح الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس للتكنولوجيا التطبيقية، إن هناك عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للالتحاق بفريق عمل المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية هي :

أن يكون من العاملين بالمدارس الحكومية أو الحكومية لغات والإدارات، كما يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال مناسب لمجال التخصص، وإجادة استخدام الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.

وفيما يتعلق بالمعلمين فيجب أن لا يزيد عمر المتقدم عن 48 عام، وأن يكون لديه خبرة فى مجال تدريس المادة التخصصية لا تقل عن 7 سنوات، أما الإداريين فيجب أن لا يزيد عمر المتقدم عن 52 عام، وأن يكون لديه خبرة في مجال إدارة المؤسسات التعليمية لا تقل عن 3 سنوات.

 

التعليقات مغلقة.