موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وائل جمعة: الأهلي خسر داخل وخارج الملعب بسبب موسيماني والإدارة

يرى وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي داخل وخارج الملعب.

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة من الوداد المغربي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي اقيم على ملعب محمد الخامس، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي خسر أخطاء داخل وخارج الملعب، داخل الملعب الأداء كان سيء للغاية وموسيماني يتحمل هذه الأخطاء».

وأضاف: «مدرب الوداد تعامل بشكل جيد ولعب على أخطاء الأهلي، وفي مثل هذه النهائيات تلعب بأقل الفرص الممكنة وهو ما فعله الوداد اليوم».

وأكمل: «أما الأخطاء خارج الملعب يتحملها مجلس الإدارة الذي وضع ضغطا على اللاعبين بكثرة الأحداث بسبب الجماهير وتذاكر المباراة وغيره».

وواصل: «الأهلي دائما يتعاقد مع مدرب من أجل لعب كرة مميزة وهو ما لم نجده في حقبة موسيماني على الرغم من الفوز والبطولات التي يضيفها للنادي لكن هذا في الأهلي أمر عادي».

وتابع وائل جمعة: «أداء الأهلي غير مقنع وفي الدوري المحلي يهدر نقاط سهلة والجميع انتقد كلامي عندما نوهت لذلك، أتعاقد مع مدرب يحصل على راتب أعلى من مدرب منتخب مصر من أجل البطولات والأداء المميز».

واستشهد وائل جمعة بكلمة صالح سليم، رئيس الأهلي السابق: «قال “الأهلي أعور وسط عميان”، لأن الفوز في الأهلي مضمون ودائما نتعاقد مع مدربين من أجل تحسين الأداء بينما الفوز هو أمر طبيعي».

وأتم: «الأهلي عندما يخسر بطولة يكون تهديد واضح لجميع الفرق لأنه لن يترك بطولة بالساهل».

التعليقات مغلقة.