موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بيان هام من النادي الأهلي بشأن مباراة الوداد المغربي

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يضع فيه النقاط فوق الحروف، بخصوص العديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وجاء خطاب الأهلي بعد عدم استجابة «كاف» للمطالب المشروعة للنادي، لا سيما فيما يخص الحضور الجماهيري وحصول الأهلي على 2500 تذكرة فقط؛ في الوقت الذي سبق وأن أعلن فيه الاتحاد الإفريقي تخصيص عشرة آلاف تذكرة للأهلي ومثلها للوداد وعشرين ألفًا للعامة، والتي تم طرحها عبر الأونلاين للجماهير المغربية فقط، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب، قد طلب من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة اليوم مع الوداد.

جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرًا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى 2500 تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الـ كاف للنادي الأهلي.

من ناحية اخرى أكد ياسر عثمان السفير المصري في المغرب، أن مدرج جماهير الأهلي خلال مواجهة الوداد، سيكون مخصصًا لهم فقط دون غيرهم، ولن يقتحمه أي مشجع آخر، مشيرًا إلى أنه يسعى لحل أزمة التذاكر بشكل ودي.

وقال عثمان  مدرج جماهير الأهلي سيكون مخصصًا لجمهوره فقط لا غير، ولن يتواجد أي فرد من جمهور الوداد في المدرجات المخصصة للأهلي”.

وأضاف: “وصول 500 مشجع إلى المغرب وأتوقع أن يصل غدًا مثلهم، مسؤوليتنا غدًا تأمين بعثة الأهلي والجماهير قبل وبعد المباراة”.

ومن المقرر، أن تُقام مباراة الأهلي والوداد، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الاثنين، على ستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.