موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

التحريات تكشف لغز ذبح أطفال الدقهلية الثلاثة

كشفت التحريات الأولية التي يجريها فرع البحث الجنائي بالدقهلية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، عن تورط الأم التي حاولت إنهاء حياتها أسفل جرار زراعي بقرية ميت تمامة مركز منية النصر محافظة الدقهلية، في ارتكاب واقعة التخلص من أبنائها الثلاثة ذبحًا، باستخدام “سكين” عثر عليه بمحل ارتكاب الواقعة داخل مسكنها، إثر مرورها بحالة نفسية سيئة مؤخرا، وحاولت التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وبالفحص تبين أن المصابة تدعى “حنان م. ا”، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية ، متزوجة من “محمد .أ.م”، 33 عامًا، يعمل بالمملكة العربية السعودية.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث.

توصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة من القرية وحاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي ، وأثناء فحص البلاغ،  وصل بلاغ آخر من “جدة الأطفال”، بالعثور على أبناء المصابة التي حاولت التخلص من حياتها مذبوحين بـ”نحر في الرقبة “داخل غرفتهم لمنزلهم، بعد بلاغ الأهالي.

تبين أن الزوج والد الأطفال المعثور عليهم مذبوحين، يعمل خارج البلاد ونظرًا لوجود بعض الخلافات ومرور الأم بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، مما دفعها الى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.

وأكد التقرير الطبي المبدئي، أن “الأم المصابة” في حالة خطرة، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، بعد إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها بعد انتقال فريق من النيابة إلى المستشفى للتعرف على حالتها الصحية ومحاولة استجوابها حال سماح حالتها الصحية.

التعليقات مغلقة.