موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تواصل جهودها في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بعدم التهاون في تنفيذ الازالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف علي الأراضى الزراعية أواملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.
قامت رئاسة مدينة القنايات بإزالة بناء مخالف على الأرض الزراعية بعزبة اسماعيل راشد التابعة لمدينة القنايات على مساحة 50 متر وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينه أبوحماد لإزالة سملات بطول ٥٠م وبإرتفاع ٢٥ م بنطاق الوحدة المحلية بالعباسة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان والقسم الهندسي بالوحدة بحملة إزالة وفك شدة خشبيه لصب سقف دور أول علوى بعزبة البطريق التابعه لسراج الدين على مساحه 70 متر وتمت الإزالة للشدة الخشبيه كليا وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
كما قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة لحالة تعدي ببناء غرفة بالطوب الدبش بمنطقة عزبة وردة ببحر الهواء بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
هذا وقد قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإيقاف أعمال مخالفه بحى المستشارين والتحفظ على مهمات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت الوحدة المحلية بشيبه بوقف أعمال إقامه كافتريا مخالفه بشارع السلام وتمت الإزالة كليا.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدى لحالة بناء مخالف بقرية شلشلمون عبارة عن كمر خرسانى على حوائط حاملة بالطوب الدبش على مساحة ٩٠م تقريباً بإسم المواطن/ع.ع بقرية شلشلمون ..وعلى الفور تم الإزالة الفورية للمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

التعليقات مغلقة.