موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

إلتقى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، الأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ، لبحث و تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البنك والمحافظة والإستفادة من المبادرات البنكية المقدمة للمواطنين للنهوض بمستوي الخدمات العامة .
جاء ذلك في حضور الأستاذ سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك ، والأستاذ هشام نجم الرئيس التنفيذي لمجموعة مخاطر الإئتمان ، والأستاذ خالد بدر رئيس مجموعة الإتصال المؤسسي ، والأستاذ عمرو المسلمي مدير الإتصال المؤسسي لقطاع الشرقية.
وخلال الإجتماع تم مناقشة آلية تفعيل مبادرة البنك لتحديث وتطوير وسائل النقل الجماعي من خلال إحلال وتجدد السيارات القديمة والمتهالكة المستخدمة في نقل الركاب وإستبدالها بسيارات أخرى جديدة لتوفير خدمة نقل آمنة ومميزة للمواطنين.
كما تطرق الإجتماع بحث أوجه التعاون بين البنك والمحافظة لتنمية وتحسين الثروة الحيوانية من خلال القروض المدعمة والتمويلات الميسرة لتشجيع صغار المربيين والمزارعيين وفتح آفاق جديدة للشباب للعمل في تربية الحيوانات وخلق فرص عمل حقيقية لهم ولتحسين مستوى معيشتهم.
أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد من المحافظات الزراعية وتضم ثروة حيوانية ضخمة تتطلب مزيداً من التوسع والإستثمار الجيد في القطاع الحيواني والإستفادة من كافة المبادرات المقدمة في هذا المجال لدعم التنمية الإقتصادية والمجتمعية.
وفي نهاية اللقاء أشاد محافظ الشرقية بمبادرات البنك الزراعي المصري وتطلع المحافظة لتعظيم الإستفادة من كافة المشروعات والأنشطة التي يقدمها البنك في مجالي الثروة الحيوانية والصناعات المرتبطة بالزراعة.

التعليقات مغلقة.