موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية: رصد أى محاولات للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية ووحده المتغيرات المكانية وقوات الشرطه بإزالة سقف دور ثاني علوى بقرية ميت يزيد التابعة للوحدة المحلية بسنهوا على مساحة 100م ، وإزالة سقف دور ثالث علوى بقرية بيشة عامر التابعة للوحدة المحلية ببنى هلال على مساحة 80 م ،  وإزالة سقف دور ثاني علوى بقرية منشية شفيق التابعة للوحدة المحلية بالجُديدة على مساحة ٨٠م ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسه مركز ومدينه ابوحماد بإزاله حالة بناء مخالف عباره عن عشة على أرض زراعية بطول ٢م× عرض ٢م بقرية بني جري التابعة للوحدة المحلية بطويحر إستجابه لشكوي أهالي القريه وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل ومسئولي المتغيرات المكانية بالوحدة بتنفيذ حملة إزالة لعدد (3) حالات  لمبانى مخالفة ببساتين الإسماعليه التابعه لوحدة الزوامل ، فالحاله الأولى عبارة عن إزاله مبني بالدبش الأبيض  على مساحة 60 متر ، والحالة الثانية على مساحة 70 متر ، والحالة الثالثة على مساحة 65 متر ، وتمت الإزالة كلياً واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق متصل قامت الوحده المحليه بغيته بتنفيذ عدد ( 2 ) حاله إزالة بالوحدة المحليه بغيته عبارة عن إزالة لإشغالات بمنطقة الوفاء والأمل بقريه السلام علي مساحة 50 متر، وتنفيذ إزالة في المهد لهنجر مُقام علي مساحة 1000 متر  بالدبش الأبيض والحديد بدون صاج بمنطقة طريق الكلية الجوية الخلفي قريه السلام  وتمت الإزاله كلياً واتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بإزالة وفك خشب دور أول علوى لصبه سقف علي مساحة ١٢٠ متر طولى من الجهتين  بناحية بندر ههيا أمام المدرسة الفكرية وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالف.

التعليقات مغلقة.