التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يحتفل مع زوجته وابنتيه «مكة وكيان» بالحذاء الذهبي

احتفل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مع زوجته وابنتيه مكة وكيان بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع للأهداف بالدوري الإنجليزي.

وتوج محمد صلاح نجم ليفربول، بلقب هداف الدوري الإنجليزي، للمرة الثالثة في تاريخه وأفضل صانع للأهداف، خلال الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقاد سون، توتنهام للفوز على نورويتش سيتي، بخماسية نظيفة، ليتأهل فريقه إلى الدوري الأوروبي، حيث سجل اللاعب الكوري، هدفين من الخمسة ليتساوى مع محمد صلاح الذي أحرز هدف الريدز الثاني أمام ولفرهامبتون، ويصبح رصيد الثنائي 23 هدفًا.

وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يتوج فيها محمد صلاح، هدافًا لمسابقة الدوري الإنجليزي في تاريخه.
جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:

محمد صلاح – ليفربول: 23 هدفًا.

سون هيونج مين – توتنهام: 23 هدفًا.

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد: 18 هدفًا.

هاري كين – توتنهام: 17 هدفًا.

ساديو ماني – ليفربول: 16 هدفًا.

ديوجو جوتا – ليفربول: 15 هدفًا.

كيفن دي بروين – مان سيتي: 15 هدفًا.

توج فريق مانشسترسيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعد فوزه على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

سجل هدفي فريق استون فيلا عن طريق ماتي كاش في الدقيقة 37، ثم أضاف فيليب كوتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 69 من زمن المباراة.
بينما سجل أهداف مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان في الدقيقة 76، ثم عزز رودريجو هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 78، ثم أضاف إلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة 81 من زمن المباراة.