التخطي إلى المحتوى
مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح ونجوم ليفربول بكأس الاتحاد

 

حرص المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على اصطحاب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، للاحتفال مع لاعبي الريدز، بالتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

والتقط محمد صلاح، صورة تذكارية مع مؤمن زكريا، قبل أن يصطحبه إلى غرف خلع الملابس للاحتفال مع اللاعبين بالغناء والأهازيج، وسط حالة من السعادة سيطرت على اللاعب، في لفتة إنسانية رائعة.

واصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حصد الألقاب والبطولات مع الريدز، بمشاركته في التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب تشيلسي، اليوم السبت، في النهائي الذي أقيم على ملعب ويمبلي.

وتوج فريق ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي، للمرة الثامنة في تاريخه، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5، على ملعب ويمبلي، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2021-2022.

وتواجد المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أساسيًا في تشكيل فريقه، قبل أن يخرج بعد شكواه من آلام عضلة الفخذ الأيمن، ودخل بدلًا منه البرتغالي ديوجو جوتا.

وتعد هذه البطولة التي توج بها محمد صلاح مع ليفربول، هي السادسة له في مسيرته مع الريدز، بعدما سبق له حصد لقب الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

كما أن هذه البطولة، هي الثانية لمحمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم، بعدما حصد كأس الرابطة، بينما يطمح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي وصل فيه إلى المباراة النهائية، والذي سيلتقي فيها مع ريال مدريد، يوم 28 مايو الجاري.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تشالوبا، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر، ريس جيمس.

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ألونسو.

خط الهجوم: ماسون ماونت، لوكاكو، بوليسيك.