موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

اليوم.. اجتماع طارئ لمجلس الأهلي لمناقشة ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا طارئا عصر  اليوم الأحد، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.

وقال الأهلي في بيان: «يأتي الاجتماع لمناقشة ومتابعة كل الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر».

وتابع البيان: «ويستعرض المجلس في اجتماعه كل الخطوات الإدارية والقانونية التي جرى اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية، ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية».

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 –  2022، إلى المغرب ليقام على ملعب مركب محمد الخامس في العاصمة المغربية الدر البيضاء.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على وفاق سطيف بستة أهداف مقابل هدفين في الدور نصف النهائي.

ويستضيف ملعب مركب محمد الخامس، للمرة الثانية على التوالي؛ إذ أن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 أقيم هناك أيضًا.

بينما تأهل الوداد المغربي إلى نهائي بطولة دوري اأبطال إفريقيا، بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الدور نصف النهائي.

اترك رد
مصر فور