موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

انتشال جثة الطالب غريق بنها….بعد يومين من البحث

تمكنت  قوات الإنقاذ النهري في القليونية  بالتعاون مع مجموعة من الغواصين المتطوعين من انتشال  جثة طالب لقي مصرعه غرقا  أثناء الاستحمام بصحبة زملائه عقب أداء الامتحان بالصف الثاني الإعدادي يوم الخميس الماضي بمدينة بنها.

وعثر على جثته عند مدينة كفر شكر وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كانت  قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها شهدت  واقعة غرق طالب عمره 14 عامًا لقي مصرعه غرقًا في مياة النيل أثناء الاستحمام بصحبة زملائه عقب أداء الامتحان بالصف الثاني الإعدادي أول امس وتمكنت  قوات الإنقاذ من انتشال الجثة من المياه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقالت أسرة “يوسف”، إنه خرج من أداء آخر مادة له في امتحانات الصف الثاني الإعدادي يوم الخميس الماضي رفقة عدد من زملائه للاحتفال بانتهاء الامتحانات، وقرروا التوجه إلى فرع نهر النيل بقرية الرملة، أثناء لعبهم واستحمامهم في المياه انزلقت قدم “يوسف” في المياه وغرق وفشل أصدقائه في إنقاذه، وخاف أقرانه من إخبارنا بما حدث وأنكروا وجوده،  وبحثنا عنه منذ أمس حتى اعترف أحد أصدقائه بما حدث.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة بنها يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بغرق طفل يدعى “يوسف.ا.ع ” 14 عامًا في النيل بقرية الرملة منذ  الخميس الماضي.

 

اترك رد
مصر فور