موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

شوارع الشرقية تشهد حراكاً للإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين

عقب حركة التنقلات الموسعة لرؤساء المراكز ونوابهم

شهدت مراكز ومدن و أحياء المحافظة حراكاً ونشاطاً ملحوظاً بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم الجدد ، وذلك عقب حركة التنقلات الموسعة التي أصدرها الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لضخ دماء جديده داخل الدواوين الحكوميه لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وذلك من خلال تكثيف حملات النظافة ودهان البلدورات وقص وتهذيب الأشجار ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفه لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئاسه حي ثان بإزالة حواجز حديديه في شارع مكه وشوارع متفرعه منه من الشارع الرئيسي بطلبه عويضه وإزالة جميع الحواجز وفتح الشارع أمام الماره وحركة السيارات بمنطقة القوميه ، كما تم رفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية، وكذلك إزالة اللافتات غير المرخصة…كما تم تركيب مطبات صناعيه بكفر الأشراف للحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات الخاصه والعامه.
كما قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالمرور بنطاق منطقة طلبة عويضة بالزقازيق ، وتبين وجود مساحات لأراضى فضاء مستغلة لعمل جراجات ، وذلك دون الحصول على ترخيص وتمكنت اللجنة من حساب مساحه تلك الاراضى ودفع الرسوم المستحقه على كل متر لتقنين أوضاعهم لحين الحصول على التراخيص اللازمة.
و قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بتحصيل المتآخرات من المحال التجارية بالأسواق الحضارية بنطاق الحى.. فضلاً عن متابعه أعمال رصف شارع عمر بن الخطاب ضمن خطه المحافظة لتطوير وتجميل شوارع المدينة.
كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بأعمال النظافة ورفع القمامة بشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع عبد السلام عارف وشارع عبد العزيز أباظه وشارع النقراشى وشارع الجيش وشارع فاروق.
هذا وقد قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحمله موسعه لرفع الإشغالات بشوارع المدينة ، وأسفرت عن رفع كافة الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية لإعادة الإنضباط بالشوارع ، وعلي صعيد آخر تم رفع كافة تجمعات القمامة من شوارع المدينة.
كما قامت رئاسة مدينة القنايات بإزالة ورفع كافة التراكمات والمخلفات من جميع نقاط التجميع ونقلها إلى النقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها الي المدفن الصحي بالخطارة ، كما قام العاملين بقسم الإنارة العامة بالمدينة بمراجعة صيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة ببعض المناطق بالمدينة.
وفي سياق متصل قامت رئاسه مركز ومدينه ههيا بأعمال النظافه والتجميل بالعديد من المناطق ودهان البلدورات بكافه المناطق والطرق الرئيسية والعامة واستكمال اعمال قص وتقليم الأشجار ودهان كافه الأعمده والبلدورات ، ورفع التراكمات من كافه المناطق بنطاق المدينة ، و مداخل ومخارج المركز ، ورفع كافة تجمعات القمامة من النقط الثابتة ونقلها إلى النقطة الوسيطة ثم رفعها إلى المقلب العمومى بالخطارة.
و تابعت رئاسة مركز ومدينة فاقوس أعمال النظافة ورفع التراكمات بالمدينة و إشتملت الأعمال على استمرار نظافة المناطق التالية على مدار اليوم بالورديات الثلاثة ( المنشية- أنقيزة – منيه المكرم – الساحة الشعبية – كفرالبلاسى – احمد حلمى) ، كما تابع قسم الإنارة بالمركز أعمال صيانة ورفع كفاءة الأعمدة والكشافات بشوارع ( الإنتاج حتى كوبرى السحاره – المنيسى – فاقوس البلد حتى كوبرى السحاره – طريق المرور الجديد حتى ترب عزبة ابو خليل – مدخل آمين عبد الواحد).
اترك رد
مصر فور