موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية يُهنئ نواب رئيس مركز ومدينة الزقازيق الجدد

 ويقول لهم شعارنا المرحلة القادمة معاً لتحقيق الإنجازات

 

عقد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إجتماعاً مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق ورئيسي حيي أول وثان ونوابهم الجدد لتهنئتهم بمهام عملهم الجديد وذلك بمقر مجلس مدينة الزقازيق .
بدأ المحافظ الإجتماع بالتأكيد على ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد وتكثيف أعمال النظافة والتجميل داخل مدينة الزقازيق باعتبارها عاصمة المحافظة ، لافتاً إلى أن شوارع المدينة تشهد طفرة ملموسة في تنفيذ أعمال الرصف والتطوير والتجميل لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.
وقال المحافظ : أثق في قدراتكم وأطمح في تحقيق أداء مميز على الأرض ليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من خدمات في كافة القطاعات ، لنجتمع المرة القادمة لتقديم التهنئة على ما تحقق من إنجازات ومعالجة لأوجه القصور والضعف.
كلف محافظ الشرقية نواب رئيس المركز الجدد بمتابعة أعمال اللجان المُشكلة لرصد حالات التعدي بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة واتخاذ اللازم قانوناً وإسراع الخطى في إنهاء ملفي التصالح في مخالفات البناء وأراضي أملاك الدولة ودخول المواطنين المخالفين تحت مظلة الدولة والقانون ، وكذلك متابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجارية بنطاق المركز.
ومن جانبهم قدم الحضور الشكر لمحافظ الشرقية لثقته في إختيارهم مؤكدين إصرارهم على العمل على مدار الساعة ومتابعة كافة الخدمات المؤداه للمواطنين بنطاق عملهم.
حضر الإجتماع الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ، والمستشار العسكري للمحافظة ، والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ، والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول ، والأستاذ محد الأباصيري رئيس حي ثان .

التعليقات مغلقة.

مصر فور