موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

رئيس جامعة الأزهر :يعلن اصطفاف الجامعة صفًّا واحدًا دعمًا للقوات المسلحة والشرطة

نظمت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ووكلائهم، اليوم الأحد، وقفة للتنديد بالعمل الإرهابي الخسيس الذي وقع بالأمس على أرض سيناء.
يأتي ذلك تأكيدًا على دعمها ووقوفها مع جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في مواجهة العمليات الإرهابية التي تسعي للتخريب بهدف النيل من الوطن ورجالاته المخلصين.

وقفة جامعة الأزهر

وأكد رئيس جامعة الأزهر أن هذه الأعمال الإرهابية الغاشمة لا تزيدنا إلا قوة وصلابة واتحادًا في وجه هذا الفكر المتطرف.

وقفة جامعة الأزهر

وأعلن رئيس الجامعة عن دعم جامعة الأزهر الكامل لجميع جهود القوات المسلحة والشرطة المبذولة لاقتلاع الإرهاب من جذوره، لافتًا إلى أن كل هذه المحاولات الإرهابية تبوء بالفشل أمام اتحاد المصريين جميعًا على قلب رجلٍ واحدٍ.

كما ثمن  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، جهود وتضحيات رجال  القوات المسلحة والشرطة المصرية في التصدي للإرهاب البغيض الذي يسعى للنيل من الوطن ورجالاته المخلصين، ونعى رئيس جامعة الأزهر شهداء الوطن من رجالات القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة اليوم فداء للوطن في أرض سيناء المباركة،  مؤكدا أن الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون.

وشدد رئيس جامعة الأزهر على أن هذه العمليات الرخيصة تقوي من عزيمتنا وتزيدنا تماسكًا واصطفافًا خلف قيادتنا السياسية بقيادة فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلف قواتنا المسلحة والشرطة المصرية في الحرب على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأعلن رئيس جامعة الأزهر الدعم الكامل للجهود التي يقوم عليها خير أجناد الأرض من رجالات القوَّات الجيش والشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب، سائلًا المولى -عز وجل- التوفيق والنجاح لهذه الجهود المبذولة؛ لاقتلاع الإرهاب من جذوره.

التعليقات مغلقة.

مصر فور