موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام وفاق سطيف

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث المارد الأحمر عن نتيجة إيجابية تساعده على عبور هذه المحطة في سعيه للوصول إلى اللقب الحادي عشر والثالث على التوالي في إنجاز غير مسبوق من قبل في تاريخ القارة السمراء.
الأهلي يدخل اللقاء في ظروف صعبة بعد التعثر في آخر 3 لقاءات بمسابقة الدوري الممتاز حيث خسر أمام المصري وتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا ما أشعل نار الغضب داخل النادي ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بل أن البعض طالب برحيله.
الأهلي استعدل للقاء الليلة بشكل جيد، حيث دخل معسكر مغلق مبكر لفرض حالة من التركيز وإبعاد اللاعبين عن الأجواء السلبية التي أحاطت بالفريق في الأسبوع الماضي.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من..

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول في خط الدفاع.

حمدي فتحي واليو ديانج وأفشة في خط الوسط.

بيرسي تاو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر في خط الهجوم.
وحرص الجهاز الفني على تصحيح أخطاء اللاعبين من الناحية الفنية والخططية، وعقد موسيماني أكثر من جلسة لإعادة الثقة للاعبين وتجاوز هذه الكبوة خاصة وأن التوقيت حرج ولاسيما في دوري الأبطال.
ودرس موسيماني وفاق سطيف جيدًا في الفترة الماضية، ووضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه.
من جانبه أكد محمود الخطيب رئيس النادي للاعبين أنه لا تراجع عن مواصلة سلسلة الانتصارات بالبطولات محليًا وقاريًا وطالب باستعادة التوازن سريعًا ملوحًا بعقوبات قاسية على الجميع.

التعليقات مغلقة.

مصر فور