موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محمد صلاح يعلق على صعود ريال مدريد لنهائي أبطال أوروبا

علق الدولي المصري محمد صلاح ، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على تأهل ريال مدريد، ومواجهة الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا.

رسالة محمد صلاح

ونشر محمد صلاح، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورًا له من مباراة فياريال في إياب نصف النهائي، وكتب عليها “لدينا نتيجة لتسويتها”.

ويشير محمد صلاح إلى خسارة ليفربول أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3 في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

تصريحات محمد صلاح

وتمنى محمد صلاح، أول أمس الثلاثاء، مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال “المان سيتي فريق صعب حقًا، لقد لعبنا أمامهم عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني شخصيًا، أود اللعب ضد ريال مدريد لأننا خسرنا في النهائي ضدهم في 2018”.

يذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة في موقعة 2018، وغادر المباراة من الشوط الأول، عقب لعبة مشتركة مع سيرجيو راموس، مدافع الميرنجي السابق.

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس الأربعاء فرانك لامبارد مدرب إيفرتون بارتكاب تصرف غير لائق بسبب تصريحاته عقب خسارة فريقه 2-صفر خارج أرضه أمام ليفربول في قمة مرسيسايد الشهر الماضي.

وانتقد لامبارد الحكم ستيوارت أتويل لعدم منحه ركلة جزاء لفريقه إثر عرقلة لاعب إيفرتون أنطوني جوردون، حيث أشار المدرب إلى أن الحكم كان سيحتسب الركلة إذا كانت العرقلة ضد أحد لاعبي ليفربول، ضاربًا المثل بالنجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز.

وقال الاتحاد الإنجليزي ”يزعم أن تصريحات المدرب تشكل تصرفا غير لائق لأنها تشير ضمنا إلى التحيز و/أو الهجوم على نزاهة حكم المباراة أو الحكام بشكل عام و/أو تلحق ضررا بسمعة المباراة في مخالفة للقاعدة ئي 3.1 من قواعد الاتحاد“.

ويملك لامبارد، الذي يقبع فريقه في منطقة الهبوط، حتى يوم الاثنين المقبل للرد على اتهام الاتحاد الإنجليزي.

يذك أن اللاعب الذي ألمح إليه لامبارد أن الحكم كان سيحتسب الركلة إذا كانت العرقلة ضده هو النجم المصري محمد صلاح.

لامبارد اعترض خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة على عدم حصول إيفرتون على ركلة جزاء، زاعما أن هناك خطأ ارتكب على لاعبه أنطوني جوردون، مدعيا أن الحكم كان سيشير إلى ركلة جزاء لو وقعت نفس الحادثة مع محمد صلاح نجم ”الريدز“.

التعليقات مغلقة.

مصر فور