موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تعرف على صفقات الزمالك الجديدة 2022

في ظل اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، يكثف مسئولو نادي الزمالك، وخاصة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، جهوده، للاستقرار على اسماء اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.
ويجهز أمير مرتضى قائمة بأسماء اللاعبين، المراد التعاقد معهم بالاتفاق مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الأندية التي يلعب لها هولاء اللاعبين.
ويستعرض لكم الفجر الرياضي صفقات الزمالك الجديدة 2022
نبيل عماد دونجا
واستقر فيريرا على رغبته في التعاقد مع نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز، ليكون بديلًا لطارق حامد نجم وسط الزمالك الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.
وتعد رغبة الزمالك في التعاقد مع دونجا، لا تعني أن الزمالك قد صرف النظر نهائيًا عن التفاوض مع طارق حامد لتجديد عقده.
كريم العراقي
ويعد كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، من المرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف الزمالك، في ظل كبر سن حازم إمام قائد الفريق وكثره تعرضه للإصابة، فضلًا عن عدم قناة فيريرا بالدولي التونسي حمزة المثلوثي نجم منتخب تونس، والذي استقر مسئولو الزمالك على عرضه للبيع بنهاية الموسم.
هشام صلاح
ويرغب فيريرا في ضم هشام صلاح الظهير الأيمن للاتحاد السكندري، إلا أن مغالاة محمد مصيلحي رئيس النادي الساحلي في طلباته المادية، خاصة بعد دخول النادي الأهلي في سباق شراء اللاعب، جعلت القلعة البيضاء تبحث عن البديل.
محمود عبدالرحيم جنش
ويرغب مسئولو الزمالك في استعادة اللاعب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق المعار إلى صفوف فريق فيوتشر، مع وجود بند شراء اللاعب في عقده، والذي رحل عن قلعة ميت عقبة في ظل تولي اللجنة المؤقتة رئاسة النادي.
محمد صبحي
ويكثف مسئولو الزمالك جهودهم في استعادة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى صفوف فاركو مع وجود بند يمكن النادي من شراء اللاعب، ورحل صبحي عن قلعة زامورا في ظل تولي اللجنة المؤقتة رئاسة النادي.
وأكدت بعض المصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك ميزانية كبيرة وضعها النادي، للتعاقد مع صفقات سوبر، في الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكدة أن هولاء اللاعبين سيكونون مفاجأة واسماء كبيرة.
يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

التعليقات مغلقة.

مصر فور