موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

ليفربول يفوز على فياريال ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب الطاولة على مضيفه فياريال الإسباني بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب لاسيراميكا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكرر الريدز الفوز بعدما انتصر في مباراة الذهاب بهدفين دون رد ليتأهل للنهائي في رحلة البحث عن اللقب السابع من الشامبيونزليج.
تقدم فياريال بهدفين عن طريق اللاعب السنغالي بولايي دبا وفرانسيس كوكلين في الدقيقتين 3 و41 وعاد ليفربول بثلاثية في الشوط الثاني عن طريق فابينيو ولويس دياز وساديو ماني في الدقائق 62 و67 و73.
وينتظر ليفربول الفريق الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمواجهته في النهائي الذي يقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد، وأوناي ايمري مدرب فياريال الإسباني التشكيل الرسمي للمواجهة التي تجمعها بعد قليل على ملعب لا سيراميكا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقود هجوم ليفربول، الثلاثي الناري محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا، بينما يشارك الثلاثي فابينيو ونابي كيتا وتياجو ألكانتارا في وسط الملعب.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون – روبرتسون – كوناتي – فان دايك – أرنولد – فابينيو – كيتا – تياجو – جوتا – ماني – صلاح

بينما جاء تشكيل فياريال الإسباني كالتالي: رولي – ألبيول – توريس – باريخو – كابوي – مورينو – فويث – إيستوبينان – ديا – كوكلين – لو سيلسو

ويمتلك محمد صلاح 8 أهداف يحتل بها صدارة هدافي ليفربول هذا الموسم في «الشامبيونزليج» كما يحتل بها المركز الرابع في قائمة هدافي البطولة هذا الموسم بفارق 6 أهداف عن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد المتصدر.

التعليقات مغلقة.

مصر فور