موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مقتل نقاش تدخل للدفاع عن جارته وابنتها ضد بلطجة شخص بمركز أبو كبير

دفع نقاش شاب حياته ثمنًا للشهامة، بعدما تدخل للدفاع عن جارته وابنتها ضد بلطجة عامل كان تقدم لخطبة ابنتها وتم رفضه لسوء سلوكه، فقرر الانتقام منهما والتعدي عليهما داخل المنزل، وحال تدخل النقاش للدفاع عنهما، أصابه بطلق ناري أودى بحياته في الحال.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الشرقية، إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول كلٍ من ورد “إ م إ” 53 عامًا، ربة منزل، مقيمة في قرية أولاد موسى، مصابة برش خرطوش في الوجه، و”خالد ص أ” 30 عامًا، نقاش، مصابا بطلق خرطوش بالصدر وتوفى فور وصوله المستشفى.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة “محمود ج ع” 30 عامًا، عامل، مقيم بدائرة المركز، وذلك إثر خلافات سابقة لتقدمه لخطبة ابنة المصابة، تم رفضه لسوء سلوكه لسابقة اتهامه في قضية تشهير بأنثى، وعلى أثر ذلك ذهب المتهم إلى منزل المصابة وتعدى عليها وعلى ابنتها رحاب، 18 عامًا، وأثناء استغاثتهما بالجيران تدخل المجني عليه فأطلق المتهم صوبه أعيرة نارية من سلاح نارى بحوزته، ما أدى إلى مقتل المجني عليه وإصابة والدة الفتاة.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2593 إداري مركز أبو كبير لسنة 2022، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

التعليقات مغلقة.

مصر فور