موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن مباراة مصر والسنغال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، معاقبة الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الموقع الرسمي إن لجنة الانضباط قررت معاقبة منتخب السنغال بإقامة مباراة واحدة بدون حضور الجماهير فضلاً عن 175 ألف فرنك سويسري غرامة.

وكان اتحاد الكرة تقدم  بملف كامل عن أحداث مباراة السنغال، وما شهدتها المباراة من إجراءات تعسفية، كما قام اتحاد الكرة بإرفاق فيديوهات خاصة بالليزر المتواجد بكثرة فى ملعب داكار وتسليطه على اللاعبين؛ ما تناقلته الصحف والمواقع العالمية، ونشر صور لمحمد صلاح بذلك.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تغريم المنتخب المصرى 6 آلاف فرانك سويسرى على خلفية مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح.

ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم بيانًا رسميًا يوضح كل العقوبات على المنتخبات المشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022، وظهر فى جدول العقوبات أن منتخب مصر تعرض للغرامة 6 آلاف فرانك تحت بند سوء سلوك الفريق (6 عقوبات فردية).

التعليقات مغلقة.

مصر فور